CITY SEASONS SUITES DUBAI

  • Adresse: City Seasons Suites Dubai 8th street Port Saeed District, Deira PO Box 56421
    Ville : Dubaï
  • Tel: 00971142955583 /
    Fax: 00971142955584
    Gsm:

Hotel


   

   تأسست في الامارات العربية المتحدة عام 2005، تملك سيتي سيزنز وتشغل حالياً 6 فنادق في أبو ظبي، العين، دبي ومسقط

فنادق سيتي سيزنز ملتزمة بخدمة العملاء والإهتمام بالتفاصيل، وقد بنت سمعة قوية بين المسافرين العالميين وخصوصا الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يستمتعون بالجو العائلي للفنادق وكذلك موقعها الأساسي في قلب المدينة. تفخرالمجموعة حالياً بامتلاك 1300 غرفة لتصل الى 2000 غرفة مع نهاية 2016 بافتتاح فنادق جديدة.

سيتي سيزنز التي اسسها الشيخ أحمد مسلم بن حم، بدأت رحلتها عام 2005 مع سيتي سيزنز سويتس في دبي. كان طموح المالكين تأسيس فنادق أنيقة ،عصرية ومريحة مع التركيز على الجودة والرفاهية والقيمة الرائعة.

، تملك اليوم مجموعة سيتي سيزنز خمسة فنادق 4 نجوم في أبوظبي، دبي، العين ومسقط، مع أول فندق 5 نجوم: رويال روز، الذي افتتح حديثاً في أبوظبي، مما يرفع العدد الإجمالي للغرف إلى 1300

وتخطط المجموعة إلى افتتاح فندق آخر في دبي بالقرب من برجمان بحلول صيف 2015، أما عن التوسعات الأخرى في الخارج فهي تسير في طريقها لمضاعفة محفظة أعمال المجموعة بحلول 2020.

فندق أخر من المتوقع افتتاحه في دبي - بالقرب من مركز برجمان - في صيف 2015. و يجري الآن التوسع الإضافي في الخارج لمضاعفة محفظة المجموعة عام 2020.

أسست سيتي سيزنز واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، بالتزامها بتقديم الرفاهية بأسعار معقولة .

وتستمر الرحلة....

أهلاً بكم في سيتي سيزنز!

   City Seasons Suites Dubai is a deluxe all-suites property with 94 premium suites including Executive Suites, Deluxe and Seasons Suites. Fully equipped kitchens and separate living areas make it a luxurious option for the corporate traveler or for a relaxing family vacation. Ideally situated opposite Deira City Centre and Deira City Centre metro station, close to Dubai International Exhibition Centre and barely 10mins from Dubai International Airport, City Seasons Suites is equally ideal for short city breaks as well as for exhibition and conference trips.

Contacter : CITY SEASONS SUITES DUBAI

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!