فندق فيرمونت دبي

  • Adresse: Sheikh Zayed Road Dubai United Arab Emirates P.O. Box 97555
    Ville : Dubaï
  • Tel: 00971143325555 /
    Fax: 00971143324555
    Gsm:

Hotel


   

   إلى جانب مكانتها الرائدة كعاصمة التسوّق في الشرق الأوسط، تتميّز دبي بين مدن العالم كوجهةٍ سياحية بارزة لا تغيب الشمس من سمائها أو عن شواطئها الشاسعة، هي التي لطالما أسرت خيال السياح من كل أقطاب العالم.

وفي وسط زخم هذه المدينة النابضة، يقع فندق فيرمونت دبي العريق ، على بعد 10 دقائق فقط من أكبر مركز للتسوّق في العالم- دبي مول، ومن أطول ناطحة سحاب وأعلى بناء شيّده الإنسان في العالم - برج خليفة، ومن نافورة دبي التي تطلق المياه لارتفاع يتجاوز مبنى من خمسين طابق. كما يبعد الفندق أيضاً دقائق قليلة عن الخطّ الساحلي لمدينة دبي الزاخر بعدد من الشواطئ الشهيرة كشاطئ جميرا. وإن ابتعدت مسافة بضع محطات من مترو دبي، فستجد مول الإمارات بطوابقه المتعددة والذي يضمّ سكي دبي، أول منتجع داخلي لرياضة التزلّج في الشرق الأوسط.

ويتصل الفندق مباشرةً بشبكة المترو وبمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض عبر جسر مغلق ومكيّف، ضماناً لراحة الضيوف.

لقد أنهى الفندق للتوّ مشروع تجديد ردهته، والذي بلغت قيمته ملايين الدولارات؛ وهو يفخر بهندسته الفريدة التي تسمح بدخول النور الطبيعي إلى معظم غرف الاجتماعات الموزعة في الطابق 33، في حين تلبّي غرف الضيوف والأجنحة والشقق العلوية أعلى مستويات الراحة والرفاهية للضيوف الزائرين لغايات العمل أو الترفيه أو كليهما.

وإرضاءً لجميع الأذواق، تتعدّد خيارات المطاعم التي يقدمها الفندق وتتنوّع بين مطعم نوار، وهو الوحيد في الشرق الأوسط الذي يتيح للزوار تجربة فريدة لتناول الطعام في الظلام الحالك، وستايك هاوس ذا اكستشاينج غريل المستوحى من سحر مدينة نيويورك، وشرفة لاونج دوكوز على سطح الفندق والتي تستمدّ تصميمها من الأجواء التركية الخلابة، بالإضافة إلى كاتش، المطعم الأميركي المعاصر الذي يقدم المأكولات البحرية في جوّ حيوي.

يقدم الفندق أيضاً أجمل أجواء السهر عبر اثنين من أبرز الملاهي الليلية في دبي: كافالي كلوب الذي يحمل توقيع المصمّم العالمي روبرتو كافالي، والذي احتل بسرعة مكانة بين نخبة وجهات السهر في دبي، وسيرك لو سوار الذي انتقل الى دبي من قلب مايفير في لندن، بأجوائه الكرنفالية الساحرة واسلوبه المسرحي الفريد والمذهل.

ويمكن للضيوف الباحثين عن الاسترخاء وعن أجمل لحظات الهدوء والسكينة أن يزوروا منتجع ذا سبا، الممتدّ على مساحة 40,000 قدم مربّعة. وهو يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، أبرزها نادٍ رياضي ومسبحان يقعان على سطح الفندق حيث يستطيع الضيوف التمتع بمناظر خلابة للشروق والمغيب.

   In the heart of this unique destination is Fairmont Dubai. Conveniently located, this luxury hotel in Dubai is just 10 minutes away from the world’s largest shopping centre – The Dubai Mall, Burj Khalifa, the tallest man-made structure in the world, and the Dubai Fountain, which shoots water as high as a 50-storey building, as well as being minutes from Dubai’s coastline with a number of popular beaches like Jumeirah beach. A few metro stops from the hotel is Mall of the Emirates – a multi level shopping mall that houses Ski Dubai, the Middle East’s first indoor ski resort and snow park.

The hotel is also directly connected to the metro system and is linked to the convention and exhibition areas of the Dubai World Trade Centre by a covered, air-conditioned bridge.

Recently completing a multi-million dollar lobby renovation, the hotel also boasts natural daylight throughout the majority of its meeting spaces located on the 33rd floor, while 394 guestrooms, suites, and penthouses provide a welcome retreat whether traveling on business, leisure or both.

Contacter : فندق فيرمونت دبي

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!